دعم المزايا الصحية

احصل على المساعدة بشأن الأسئلة المتعلقة بالتغطية والأهلية والتقديم وغير ذلك المزيد.

فيما يلي بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا لأخصائيي المزايا الصحية لدينا. إذا لم تجد الإجابة التي تبحث عنها، فلا تتردد في الاتصال بنا.

اتصل بخدمة العملاء على الرقم
‎1-877-606-6705

تحدث إلى أحد أخصائيي المزايا الصحية.

يمكنك الاتصال أو إرسال بريد إلكتروني على SEIU775BG-caregiver@magnacare.com،
من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحًا حتى 6 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ.

 
سيتم توصيلك بممثل يتحدث لغتك ويمكنه مساعدتك.

الأسئلة الشائعة

فيما يلي بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا حول تغطية الرعاية الصحية.

تغطية الرعاية الصحية

تعرَّف على المزيد من المعلومات حول تغطية الرعاية الصحية لمزودي الرعاية.

التغطية الفردية: عليك أن تعمَل لمدة 80 ساعة أو أكثر في الشهر لمدة شهرين متتاليين لتصبح مؤهلاً للحصول على التغطية الفردية.
Coverage for Kids "التغطية للأطفال": عليك أن تعمل لمدة 120 ساعة أو أكثر في الشهر لتصبح مؤهلاً للحصول على Coverage for Kids "التغطية للأطفال".

تحقق من أهليتك في حساب المزايا الصحية الخاصة بك.

يمكنك تقديم طلب عندما تصبح مؤهلاً لأول مرة أو أثناء Open Enrollment (فترة التسجيل السنوي للتغطية الصحية) أو إذا كانت لديك واقعة تأهيل.

تعرّف على المزيد

أسهل طريقة لتقديم طلب للحصول على التغطية أو لإجراء التغييرات عليها عبر الإنترنت في حسابك للمزايا الصحية.

لتقديم طلب أو إجراء تغييرات عن طريق البريد أو الفاكس: إذا تلقيت دليلاً مطبوعًا للمزايا الصحية، يمكنك استخدام طلب المزايا الصحية المرفق في البريد. أرسل بالبريد أو الفاكس طلبك المكتمل إلى العنوان أو رقم الفاكس المذكور في طلب المزايا الصحية. مطلوب بريد الولايات المتحدة.

يختلف تاريخ بدء تغطيتك بناءً على وقت تقديمك لطلب المزايا الصحية المكتمل ووقت إيفائك بمعايير الأهلية.

مؤهل حديثًا: إذا أوفيت بمعايير الأهلية وتم استلام طلبك المكتمل في اليوم الخامس عشر من الشهر أو قبله، ستبدأ تغطيتك في اليوم الأول من الشهر التالي. إذا تم استلام طلبك بين يومي السادس عشر والحادي والثلاثين من الشهر، ستبدأ تغطيتك في اليوم الأول من الشهر الذي يلي التالي.

  • على سبيل المثال: إذا تم استلام طلب بين يومي 16 و31 يناير، ستبدأ التغطية في 1 مارس.

Open Enrollment (فترة التسجيل السنوي للتغطية الصحية) (من 1 إلى 20 يوليو كل عام): يجب استلام طلبك والتغييرات في 20 يوليو أو قبله حتى تتم معالجتها للتغطية التي تبدا في 1 أغسطس.

واقعة تأهيل: للتسجيل أو إجراء تغييرات بسبب واقعة تأهيل، اتصل بـ SEIU 775 Benefits Group خلال 30 يومًا.

  • على سبيل المثال: إذا رزقت بطفل في 1 يناير، سيكون لديك مهلة حتى 31 يناير لتتصل بـ SEIU 775 Benefits Group بخصوص تسجيل نفسك و/أو أطفالك.

سيخصم صاحب العمل تلقائيًا المبلغ المستقطع الخاص بقسطك المشترك الشهري (المبلغ الذي تدفعه كل شهر) من أجرك. وإذا لم يتمكن صاحب العمل من دفع المبلغ المستقطع، فإنك ستتلقى خطاب الدفع الذاتي بالبريد وعبر البريد الإلكتروني لتوجيهك لدفع قيمة قسطك المشترك. يمكنك الدفع بالشيك، أو باستخدام حسابك على الإنترنت.

إذا كنت مزود خدمات أفراد (IP) لدى CDWA: فسيتم دفع الدفعة الشهرية الأولى ذاتيًا.

للاحتفاظ بالتغطية الفردية، يجب عليك:

  • عليك العمل لمدة 80 ساعة أو أكثر في الشهر.
  • الإبلاغ بساعات عملك في غضون 60 يومًا من شهر العمل.
  • دفع استقطاع اشتراكك الشهري المشترك البالغ 25 دولارًا.

بمجرد أن تكون لديك تغطية، يجب عليك الاستمرار في قضاء ساعات العمل المطلوبة شهريًا وسداد المبلغ المستقطع الخاص بقسطك المشترك الشهري في الوقت المحدد للحفاظ على تغطية صحية دائمة. نظرًا إلى أن التغطية الفردية وCoverage for Kids "التغطية للأطفال" لها متطلبات مختلفة من الساعات، فقد تفقد Coverage for Kids "التغطية للأطفال"، ولكن ستظل تتمتع بالتغطية الفردية. للتعرّف على المزيد حول كيفية تأثير ساعات العمل على تغطيتك.

إذا فقدت تغطية الرعاية الصحية، فستحصل على معلومات عن الاستمرار في التغطية من خلال قانون تسوية الميزانية الشاملة الموحّد (COBRA).

قانون تسوية الميزانية الشاملة الموحّد (COBRA): يساعد قانون تسوية الميزانية الشاملة الموحّد (COBRA) مزودي الرعاية وأطفالهم الذي فقدوا تغطية الرعاية الصحية. من خلال قانون تسوية الميزانية الشاملة الموحّد (COBRA)، عندما تخسر تغطيتك أو Coverage for Kids "التغطية للأطفال"، فيمكنك الحصول على تغطية رعاية صحية مستمرة مقابل دفعة شهرية. تتم إدارة ميزة قانون تسوية الميزانية الشاملة الموحّد (COBRA) الخاصة بك من قبل Ameriflex. للاستفسار حول قانون تسوية الميزانية الشاملة الموحّد (COBRA)، اتصل بخدمة العملاء: 6705-606-877-1.

خيارات تغطية الرعاية الصحية الأخرى: إذا توقفت عن التزويد بالرعاية وكنت بحاجة للعثور على تغطية رعاية صحية طويلة الأجل، فتفضل بزيارة الموقع الإلكتروني wahealthplanfinder.org. يمكنك معرفة ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على تغطية Washington Apple Health المجانية أو المقارنة مع خيارات الرعاية الصحية الأخرى.

إذا لم تكن تريد التسجيل في تغطية الرعاية الصحية أو كنت ترغب في إنهاء تغطيتك و/أو تغطية طفلك، يمكنك ملء استمارة التنازل عن التغطية. إذا اخترت التنازل عن التغطية، فلن تتمكن من التسجيل مجددًا حتى Open Enrollment (فترة التسجيل السنوي للتغطية الصحية) التالية (1-20 يوليو من كل عام)، أو إذا كانت لديك واقعة تأهيل.

إذا قدمت تنازلًا في اليوم الخامس عشر من الشهر أو قبله، ستنتهي تغطيتك و/أو تغطية طفلك في اليوم الأول من الشهر التالي. إذا قدمت تنازلًا بين يومي السادس عشر والحادي والثلاثين من الشهر، ستنتهي تغطيتك و/أو تغطية طفلك في اليوم الأول من الشهر الثاني.

  • على سبيل المثال: إذا قدمت تنازل بين يومي 1 و15 يناير، ستنتهي تغطيتك في 1 فبراير. إذا قدمت تنازل بين يومي 16 و31 يناير، ستنتهي تغطيتك في 1 مارس.

ستتم إعادة تعيين التنازلات الحالية التي تم استلامها قبل 1 يوليو 2024 أثناء Open Enrollment (فترة التسجيل السنوي للتغطية الصحية). إذا كان لديك طلب مسجل في ملفك ومضى أقل من 12 شهرًا منذ آخر مرة حصلت فيها على تغطية، فسيتم إعادة تسجيلك أثناء Open Enrollment (فترة التسجيل السنوي للتغطية الصحية) لتغطية أغسطس 2024. للحفاظ على حالة التنازل خاصتك، يجب عليك تقديم استمارة تنازل عن التغطية مرة أخرى.

يجب إبلاغ صاحب عملك بساعات العمل خلال 60 يومًا من تاريخ العمل ليتم استخدامهم في حساب أهلية المزايا. سيبلغ صاحب عملك SEIU 775 Benefits Group بساعات عملك. إذا تأخر الإبلاغ بساعات عملك، ستسجل الساعات لكن لن تمدد التغطية.

  • على سبيل المثال: يجب إبلاغ صاحب عملك بساعات عمل شهر يناير بحلول 31 مارس، ويجب أن تستلمها SEIU 775 Benefits Group من صاحب عملك في موعد لا يتخطى 20 أبريل لضمان تغطية شهر مارس.

Coverage for Kids "التغطية للأطفال"

تعرّف على المزيد حول Coverage for Kids "التغطية للأطفال".

يمكنك إضافة أطفال مؤهلين (حتى بلوغهم سن 26 عامًا). وفيما يلي بعض الأمثلة على الأطفال المُعالين المؤهلين وهم الأطفال البيولوجيون، والأطفال المتبنون، وأبناء الزوج أو الزوجة، وأطفال شريكك في السكن.

  • اعمل ما لا يقل عن 120 ساعة في الشهر. حتى إذا لم تكن مؤهلًا الآن، يمكنك استكمال طلب التقديم خلال Open Enrollment (فترة التسجيل السنوي للتغطية الصحية)، وستبدأ Coverage for Kids “التغطية للأطفال” عندما تبدأ العمل لمدة 120 ساعة أو أكثر شهريًا.
  • املأ قسم Coverage for Kids “التغطية للأطفال” الموجود في طلب المزايا الصحية، عبر الإنترنت أو بالبريد. ستحتاج إلى اختيار خيار التغطية لأطفالك (التغطية الطبية وتغطية طب الأسنان أو تغطية طب الأسنان فقط).
  • أرسل وثيقة (وثائق) اعتماد المُعالين التي تثبت صلتك بطفلك (أطفالك) مع طلبك.
  • ادفع القسط المشترك الشهري المطلوب لخيار التغطية الذي اخترته لأطفالك.

إذا كان لديك أنت وزوجك/زوجتك تغطية من خلال SEIU Healthcare NW Health Benefities Trust، فلا يجوز تسجيل طفلك إلا في خطة أحد الوالدين. يمكن تنسيق تغطية طفلك مع تغطية رعاية صحية خارجية أخرى. لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم ‎1-877-606-6705.

لا، إذا سجلت أطفالك في التغطية، سيتم تسجيلهم في نفس خطتك.

يمكنك تقديم طلب عندما تصبح مؤهلاً لأول مرة أو أثناء Open Enrollment (فترة التسجيل السنوي للتغطية الصحية) أو إذا كانت لديك واقعة تأهيل. يتوقف موعد بدء التغطية على تاريخ استلام طلبك المكتمل. تعرّف على المزيد.

أسهل طريقة لتقديم طلب للحصول على التغطية أو لإجراء التغييرات عليها عبر الإنترنت في حسابك للمزايا الصحية.

لتقديم طلب أو إجراء تغييرات عن طريق البريد أو الفاكس: إذا تلقيت دليلاً مطبوعًا للمزايا الصحية، يمكنك استخدام طلب المزايا الصحية المرفق في البريد. أرسل بالبريد أو الفاكس طلبك المكتمل إلى العنوان أو رقم الفاكس المذكور في طلب المزايا الصحية. مطلوب بريد الولايات المتحدة.

عند تسجيل أطفالك المُعالين، ستحتاج إلى إثبات صلتك بهم قبل بدء التغطية.

للقيام بذلك، عليك إرسال وثيقة عن كل طفل تسجله. ويُوصى بإرسال وثيقة (وثائق) اعتماد المُعالين مع طلبك المكتمل للمزايا الصحية.

تعرّف على المزيد

بمجرد أن تكون لديك تغطية، يجب عليك الاستمرار في قضاء ساعات العمل المطلوبة شهريًا وسداد المبلغ المستقطع الخاص بقسطك المشترك الشهري في الوقت المحدد للحفاظ على تغطية صحية دائمة. نظرًا إلى أن التغطية الفردية وCoverage for Kids "التغطية للأطفال" لها متطلبات مختلفة من الساعات، فقد تفقد Coverage for Kids "التغطية للأطفال"، ولكن ستظل تتمتع بالتغطية الفردية. للتعرّف على المزيد حول كيفية تأثير ساعات العمل على تغطيتك.

للحفاظ على Coverage for Kids "التغطية للأطفال"، يتعين عليك القيام بما يلي:

  • عليك العمل لمدة 120 ساعة أو أكثر في الشهر.
  • الإبلاغ بساعات عملك في غضون 60 يومًا من شهر العمل.
  • ادفع المبلغ المستقطع بالكامل الخاص بالقسط المشترك الشهري لك ولأطفالك المُعالين.

إذا فقدت تغطية الرعاية الصحية، فستحصل على معلومات عن الاستمرار في التغطية من خلال قانون تسوية الميزانية الشاملة الموحّد (COBRA).

قانون تسوية الميزانية الشاملة الموحّد (COBRA): يساعد قانون تسوية الميزانية الشاملة الموحّد (COBRA) مزودي الرعاية وأطفالهم الذي فقدوا تغطية الرعاية الصحية. من خلال قانون تسوية الميزانية الشاملة الموحّد (COBRA)، عندما تخسر تغطيتك أو Coverage for Kids "التغطية للأطفال"، فيمكنك الحصول على تغطية رعاية صحية مستمرة مقابل دفعة شهرية. تتم إدارة ميزة قانون تسوية الميزانية الشاملة الموحّد (COBRA) الخاصة بك من قبل Ameriflex. للاستفسار حول قانون تسوية الميزانية الشاملة الموحّد (COBRA)، اتصل بخدمة العملاء: 6705-606-877-1.

خيارات تغطية الرعاية الصحية الأخرى: إذا توقفت عن التزويد بالرعاية وكنت بحاجة للعثور على تغطية رعاية صحية طويلة الأجل، فتفضل بزيارة الموقع الإلكتروني wahealthplanfinder.org. يمكنك معرفة ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على تغطية Washington Apple Health المجانية أو المقارنة مع خيارات الرعاية الصحية الأخرى.

Add Your Heading Text Here

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Caregiver Learning Center System Maintenance

June 6 (Thursday) – June 10 (Monday)

You can log in, enroll and take your training in the Caregiver Learning Center during this time. 

If you complete training during the System Maintenance, it will be sent to your employer after June 10. 

Please contact your employer if you have questions about your training requirement, deadline or payment.

Health Benefits Support

Get help with questions about coverage, eligibility, applying and more.

Below are some of the most common questions of our health benefits specialists. If you do not find the answer you are looking for, feel free to contact us.

Customer Service
1-877-606-6705

Speak to a health benefits specialist.

Call or email, at SEIU775BG-caregiver@magnacare.com,
They can be reached Monday through Friday from 8 a.m. to 6 p.m. Pacific Time.

 
You will be connected to a representative who speaks your language and can assist you.

Common Questions

Below are some of the most common questions about healthcare coverage.

Healthcare Coverage

Learn about healthcare coverage for caregivers.

Individual Coverage: You must work 80 hours or more a month for 2 months in a row to become eligible for individual coverage.
Coverage for Kids: You must work 120 hours or more a month to become eligible for Coverage for Kids.

Check your eligibility in your health benefits account.

You can apply when you become eligible for the first time, during Open Enrollment or if you have a Qualifying Life Event.

Learn more

The easiest way to apply or make changes to coverage is online in your Health Benefits Account.

To apply or make changes by mail or fax: If you received a printed Health Benefits Guide, you can use the Health Benefits Application included in your mailing. Mail or fax your completed application to the address or fax number listed on the Health Benefits Application. U.S. postage is required.

Your coverage start date will vary depending on when you submit your completed Health Benefits Application and when you meet eligibility criteria.

Newly Eligible: If you meet eligibility criteria and your completed application is received on or before the 15th of the month, your coverage will begin on the 1st of the following month. If your application is received between the 16th and 31st of the month, your coverage will begin on the 1st of the month after the following month.

  • Example: If an application is received between January 16 and January 31, coverage will begin on March 1.

Open Enrollment (July 1-20 every year): Your application and changes must be received on or before July 20 to be processed for coverage beginning August 1.

Qualifying Life Event: To enroll or make changes because of a Qualifying Life Event, contact SEIU 775 Benefits Group within 30 days.

  • Example: If you have a child on January 1, you have until January 31 to contact SEIU 775 Benefits Group about enrolling yourself and/or your children.

Your employer will automatically deduct your monthly co-premium deduction (the amount you pay each month) from your wages. If your employer is not able to make the deduction, you will receive a self-pay letter in the mail and by email directing you to pay your co-premium. You can pay by check, or using your online account.

If you are an IP with CDWA: Your first monthly payment will be a self-pay.

To keep individual coverage, you need to:

  • Work 80 hours or more per month.
  • Report your hours within 60 days of the month worked
  • Pay your $25 monthly co-premium deduction.

Once you have coverage, you must continue to work the required hours per month and pay your monthly co-premium deduction on time to maintain continuous coverage. Because individual coverage and Coverage for Kids have different hours requirements, you can lose Coverage for Kids but keep individual coverage. Learn more about how work hours affect your coverage.

If you lose healthcare coverage, you will get information about continuing coverage through COBRA.

COBRA: (Consolidated Omnibus Budget Reconciliation Act) helps caregivers and their children who have lost healthcare coverage. Through COBRA, when you lose your coverage or Coverage for Kids you can get continued healthcare coverage for a monthly payment. Your COBRA benefit is administered by Ameriflex. For questions about COBRA call customer service: 1-877-606-6705.

Other Healthcare Coverage Options: If you have stopped caregiving and need to find long-term healthcare coverage, visit wahealthplanfinder.org. You can find out if you are eligible for free Washington Apple Health or compare other healthcare options.

If you do not want to enroll in health coverage or would like to end your coverage and/or your child’s coverage, you can fill out the Waive Coverage form. If you choose to waive coverage, you will not be able to enroll again until the next Open Enrollment period (every year July 1-20) or if you have a Qualifying Life Event.

If you submit a waiver on or before the 15th of the month, your and/or your child’s coverage will end on the 1st of the next month. If you submit a waiver between the 16th and 31st of the month, your and/or your child’s coverage will end on the 1st of the second month.

  • Example: If you submit a waiver between January 1 and January 15, your coverage will end on February 1. If you submit a waiver between January 16 and January 31, your coverage will end on March 1.

Current waivers received before July 1, 2024, will be reset during Open Enrollment. If you have an application on file and it has been less than 12 months since you last had coverage, you will be reenrolled during Open Enrollment for August 2024 coverage. To keep your waived status, you must submit another Waive Coverage form.

Hours worked must be reported to your employer within 60 days of the date worked to be used in the calculation of benefit eligibility. Your employer will report your hours worked to SEIU 775 Benefits Group. If your hours are reported late, hours will be recorded but coverage will not be extended.

  • Example: Hours worked in January must be reported to your employer by March 31, and received by SEIU 775 Benefits Group from your employer no later than April 20 to ensure March coverage.

Coverage for Kids

Learn about Coverage for Kids.

You can add eligible children (through their 26th birthday). Some examples of qualified dependent children are biological children, adopted children, stepchildren and children of your domestic partner.

  • Work at least 120 hours per month. If you are not eligible now, you can complete an application during Open Enrollment and Coverage for Kids will begin when you start working 120 hours or more a month.
  • Fill out the Coverage for Kids section of the Health Benefits Application, online or by mail. You will need to choose a coverage option for your children (medical and dental or dental-only).
  • Submit Dependent Verification document(s) to verify your relationship to your child(ren) with your application.
  • Pay the monthly co-premium required for the coverage option you chose for your children

If you and your spouse both have coverage through SEIU Healthcare NW Health Benefits Trust, your child may only be enrolled on one parent’s plan. Your child’s coverage can be coordinated with other outside healthcare coverage. For more information, please call Customer Service at 1-877-606-6705.

No. If you enroll your children into coverage, they will be enrolled in the same plan that you are on.

You can apply when you become eligible for the first time, during Open Enrollment or if you have a Qualifying Life Event. When coverage begins is based on the date your completed application is received. Learn more.

The easiest way to apply or make changes to coverage is online in your Health Benefits Account.

To apply or make changes by mail or fax: If you received a printed Health Benefits Guide, you can use the Health Benefits Application included in your mailing. Mail or fax your completed application to the address or fax number listed on the Health Benefits Application. U.S. postage is required.

When you enroll your dependent children, you will need to verify your relationship with them before coverage can begin.

To do so, you must send a document for each child that you enroll. It is recommended that you submit your Dependent Verification document(s) with your completed Health Benefits Application.

Learn More

Once you have coverage, you must continue to work the required hours per month and pay your monthly co-premium deduction on time to maintain continuous coverage. Because individual coverage and Coverage for Kids have different hours requirements, you can lose Coverage for Kids but keep individual coverage. Learn more about how work hours affect your coverage.

To keep Coverage For Kids, you need to:

  • Work 120 hours or more per month.
  • Report your hours within 60 days of the month worked.
  • Pay the full monthly co-premium deduction for you and your dependent children.

If you lose healthcare coverage, you will get information about continuing coverage through COBRA.

COBRA: (Consolidated Omnibus Budget Reconciliation Act) helps caregivers and their children who have lost healthcare coverage. Through COBRA, when you lose your coverage or Coverage for Kids you can get continued healthcare coverage for a monthly payment. Your COBRA benefit is administered by Ameriflex. For questions about COBRA call customer service: 1-877-606-6705.

Other Healthcare Coverage Options: If you have stopped caregiving and need to find long-term healthcare coverage, visit wahealthplanfinder.org. You can find out if you are eligible for free Washington Apple Health or compare other healthcare options.

Add Your Heading Text Here

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Caregiver Learning Center System Maintenance

June 6 (Thursday) – June 10 (Monday)

You can log in, enroll and take your training in the Caregiver Learning Center during this time. 

If you complete training during the System Maintenance, it will be sent to your employer after June 10. 

Please contact your employer if you have questions about your training requirement, deadline or payment.